“دار النسا” يجمع أقريو والصقلي برمضان

كشفت الفنانة المغربية نورا الصقلي وزميلتها الفنانة المغربية سامية أقريو عن اختيار عملهما التلفزيوني الجديد للعرض ضمن برمجة الموسم الرمضاني القادم عبر القناة الأولى، بعدما راجت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بتخلي القناة عن فكرة عرضه خلال الشهير الفضيل.

وأبرزت الممثلتان المغربيتان أنه سيكون لهما موعد مع الجمهور المغربي خلال الشهر الفضيل من خلال مسلسل “دار النسا”، الذي أشرفتا على كتابته إلى جانب المؤلف جواد لحلو، وهو من إخراج سامية أقريو في أول تجربة لها في الإشراف على مسلسل مكون من ثلاثين حلقة، وتم تصوير مشاهده الصيف الماضي بين مدينتي طنجة والدار البيضاء.

ويحمل المسلسل طابعا اجتماعي دراميا، تيمنت فيه أقريو والصقلي بمقولة “لا نغير فريقا رابحا”، إذ عمدتا إلى اختيار الوجوه الفنية نفسها التي تألقت في مسلسل “ياقوت وعنبر” قبل أربع سنوات، مع إضافة وجوه جديدة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتدور أحداث المسلسل حول قصة عائلة ميسورة تتعرض لمجموعة من المشاكل الكبيرة ستجعلها تغوص في عالم من الخلافات والحزازات فيما بينها.

وجمع “دار النسا” ثلة من أبرز نجوم الساحة الفنية المغربية، من قبيل نورا الصقلي وابتسام العروسي والسعدية لاديب وهند السعديدي ومهدي فولان وفاطمة الزهراء قنبوع وسعد موفق وعمر أصيل وربيع الصقلي وبثينة اليعقوبي وندى البلقاسمي وإدريس الروخ وأمين الناجي، إضافة إلى أسماء أخرى.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى