السنغال يهزم الكاميرون ويبلغ “ثمن الكان”

تغلب منتخب السنغال بثلاثية لواحد على حساب نظيرة الكاميروني في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس إفريقيا.

وأنهى المنتخب السنغالي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف جاء في الدقيقة 16 عندما سدد إسماعيلا سار كرة أرضية قوية اصطدمت بقدم أندريه أنجويسا وارتمت فى حضن الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب السنغالي الهدف الثاني في الدقيقة 71 عندما مرر إسماعيلا سار كرة عرضية أرضية قابلها حبيب ديالو بتسديدة إلى داخل المرمى.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتمكن المنتخب الكاميروني من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 83 عندما لعبت ركلة ركنية بشكل قصير قبل أن تصل إلى أوليفير نيتشام الذي مرر كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إليها جان شارل كاسيتليتو وقابلها بضربة رأس قوية لتستقر في حضن الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة سجل المنتخب السنغالي الهدف الثالث عندما لعبت تمريرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها ساديو ماني بتسديدة متقنة لتعانق كرته الشباك.

وحافظ المنتخب السنغالي على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، ليتأهل إلى دور الـ16 رسميا، فيما توقف رصيد المنتخب الكاميروني عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وكان المنتخب السنغالي استهل مبارياته في البطولة بالفوز على غامبيا 3 / صفر، فيما استهل المنتخب الكاميروني مبارياته بالتعادل مع غينيا 1/1.

ولحق المنتخب السنغالي بمنتخب كاب فيردي (الرأس الأخضر) الذي تأهل في وقت سابق من اليوم لدور الـ16 عقب فوزه على موزمبيق 3 / صفر.

يذكر أن المنتخب السنغالي هو حامل لقب البطولة، حيث كان توج بلقب نسخة 2021 بعدما تغلب على المنتخب المصري بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى