صبري يطرح “العشران” بالراي العصري

طرح الفنان المغربي بدر صبري، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” وعلى جميع تطبيقات ومنصات الموسيقى الرقمية، جديده الفني؛ وهو عبارة عن أغنية سينغل تحمل عنوان ”العشران”.

وصور الفنان بدر صبري مشاهد أغنية “العشران” بمدينة الرباط، مسقط رأس ، وتحديدا بأحياء يعقوب المنصور والمحيط، رفقة أصدقائه في محاولة منه للتسويق لمدينته وإبراز جوانب منها غير معروفة للمغاربة.

وتستحضر هذه الأغنية، التي كتب صبري كلماتها بمشاركة أيوب أوزايد ولحنها صلاح مجاهد وتولى توزيعها الموسيقي أمين الهواري وأنجز المكساج والماسترينغ كريم لوكيلي وأخرجها Niigu، مشاعر الحنين والشعور بالفقدان تجاه الأصدقاء القدامى الذين اختاروا طرقًا مختلفة في الحياة، حيث تعكس كلماتها رحلة عاطفية معقدة مرتبطة بالفراق والذكريات المشتركة التي يتم استحضارها مع اللحظات القديمة والعلاقات التي تغيرت بمرور الوقت.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ويصنف العمل الجديد لبدر صبري ضمن لون الراي العصري، حيث يتميز بإيقاعات موسيقية شبابية راقصة وكلمات بسيطة بالدارجة المغربية لتكون قريبة من الجمهور المغربي؛ وهو رابع أغنية من ألبوم غنائي يضم 12 قطعة فنية، تم الاشتغال عليه في أستوديوهات كبرى بفرنسا وهولندا وأمريكا اللاتينية، وطرح منه إلى حد الآن كل من أغنية ”العديان” و”الغربة” إضافة إلى “كلاندستينو”.

ويعد بدر صبري من أبرز الأصوات الغنائية الشابة في الساحة المغربية عرف بشغفه للخشبة والعروض الحية، وقدم أعمالا متجددة موسيقيا ومتنوعة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى