الركراكي يجمع المنتخب في تدريب مغلق

انطلقت تحضيرات المنتخب المغربي لكرة القدم لمباراته الثانية في كأس إفريقيا للعبة ذاتها أمام الكونغو، بإجراء حصة تدريبية مغلقة، مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب أوغوست دينس بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

وامتدت الحصة التدريبية لـ”أسود الأطلس” لمدة ساعة ونصف الساعة، حيث أجرى الاحتياطيون بعض التمارين التكتيكية؛ في حين خاضت الأسماء الأساسية حصصا لاستعادة الطراوة البدنية والاستشفاء.

وستستمر الحصص التدريبية المغلقة للاعبي المنتخب المغربي إلى غاية يوم السبت المقبل، والذي سيعرف تخصيص تدريب مفتوح في وجه وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وفي السياق نفسه، كشفت مصادر خاصة لـ”Alhayat 24ت” أن الطاقمين التقني والطبي يحاولان تجهيز الظهير الأيسر يحيى عطية الله بعد غيابه عن المباراة الأولى أمام تنزانيا، إلى جانب سفيان بوفال الذي شارك لدقائق معدودة بسبب إحساسه بالمرض يوم المواجهة.

وأفاد المصدر ذاته بأن نصير مزراوي سيواصل الغياب عن المباراة المقبلة أمام الكونغو، احتراما للاتفاق بين الجامعة الملكية لكرة القدم وفريقه الألماني بايرن ميونخ.

يذكر أن كتيبة المدرب وليد الركراكي فازت أمام منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة، في مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات كأس إفريقيا لكرة القدم “كان”؛ في حين سيلتقي “أسود الأطلس” بمنتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد المقبل بملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا بالتوقيت المغربي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى