الركراكي: “حركة أوناحي” لا تهم مصر

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن “أسود الأطلس” يحضرون بشكل جدي للمباراة التي ستجمعهم بمنتخب الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس إفريقيا.

وقال الناخب الوطني المغربي، في تصريحات لقناة الجامعة الملكية لكرة القدم بـ”يوتوب”، إن المجموعة تستعد بشكل جدي للمواجهة الثانية في نهائيات “الكان”، وبدأ التفكير حاليا في مباراة الكونغو التي ستكون صعبة جدا بالنظر إلى قوة الخصم.

وأوضح المتحدث نفسه أنه راض عن اللاعبين، سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، بعد الأداء الجيد أمام تنزانيا؛ وهو العامل الذي من الواجب استغلاله، بحكم أن الانتصار سيعطي دفعة معنوية للمجموعة ولا بد من مواصلة العمل من أجل تحقيق نتيجة جيدة يوم الأحد المقبل.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وعن احتفالية عز الدين أوناحي في مباراة يوم الأربعاء، قال الركراكي إن ذلك لا علاقة له بمنتخب مصر ولا يقصد به أي شيء كما تم تأويله؛ مشيرا إلى أن “الفراعنة” لهم فريق كبير وتاريخ مشرف في الكرة الإفريقية ينبغي الاحتذاء به.

وأضاف قائد “كتيبة الأسود” قائلا: “كثر الحديث عن احتفالية أوناحي، الأمر لا علاقة له بمصر.. مشكلنا هو كثرة التأويلات كما وقع لي سابقا، ويجب عدم خلق المشاكل من لا شيء”.

وتابع المتحدث ذاته: “نحترم بلد مصر وشعبه ونحن إخوة، هناك بعض الأشخاص الذين يحبون خلق الحزازات.. لديهم منتخب جيد، ونتمنى لهم دائما أفضل النتائج”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم يحتل المركز الأول في المجموعة السادسة، بفضل انتصاره في المباراة الأولى وتعادل منافسيه الكونغو الديمقراطية وزامبيا بهدف لكل منهما.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى