أوكوشا يرشح المغرب للفوز بكأس إفريقيا

كشف جاي جاي أوكوشا، نجم منتخب نيجيريا السابق، عن المنتخبات التي يرشحها للتتويج بالنسخة الحالية من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار، واضعا المنتخب الوطني المغربي ضمن القائمة.

وقال أوكوشا، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، إن “جميع المباريات صعبة، ولكن عندما تلعب مع البلد المضيف، يكون الأمر أكثر صعوبة، وإذا كنت تريد أن تكون بطلا عليك الفوز على الأفضل”.

وأضاف: “أرشح منتخب نيجيريا بطبيعة الحال، وهناك العديد من المنتخبات التي يمكننا القول إن لديها ما يلزم للتتويج. السنغال، التي شاهدت مباراتها الأولى، أعطت انطباعا جيدا، ومنتخب المغرب بالطبع، أتوقع أن يقدما مستوى كبيرا بعد تألقهما في كأس العالم”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وواصل: “لكن عندما تنظر أيضا إلى منتخبات مثل الرأس الأخضر (كاب فيردي) وغينيا الاستوائية وأنغولا، لا يمكن الاستهانة بها، فقد أظهرت مدى صعوبة كأس أمم إفريقيا الآن”.

وأقر أوكوشا بأن “منتخب نيجيريا ظهر بشكل سيء في المباراة الأولى. علينا تحسين مجموعة من الأمور. لقد خلقنا الكثير من الفرص ولم ننجح في التسجيل، كما أن فيكتور أوسيمين لم يكن موفقا”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى