“ديو” يجمع لمجرد والتونسية محنوش

يواصل الفنان المغربي سعد لمجرد استراتيجية طرح أعمال غنائية مشتركة عبارة عن “ديوهات” تجمعه بألمع نجوم الساحة الفنية المغربية والعربية والعالمية؛ لتنضاف إلى خزينته الفنية التي تزخر بأنماط موسيقية متعددة وبلهجات مختلفة.

وأعلن لمجرد لمحبيه عن استعداده لطرح ديو غنائي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، سيجمعه بالفنانة التونسية يسرا محنوش لأول مرة، وفي ثاني تجربة له مع فنان تونسي بعد أن قدم عملا مشتركا بعنوان “السهرة صباحي” مع صابر الرباعي.

وسيجتمع سعد لمجرد بزميلته وصديقته المقربة يسرى محنوش في عمل واحد، بعد أزيد من 17 سنة على مشاركتهما مع بعض في برنامج اكتشاف المواهب العربية الشهير “سوبر ستار” في موسمه الرابع وتأهلهما للبرايم النهائي.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

“المعلم” تقاسم مع محبيه الفيديو الترويجي للعمل الجديد، الذي سيحمل عنوان “عندي فكرة”. وقد صور على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج نويل باسل، وهو من ألحان الموسيقار السعودي الشهير فنيا بلقب “الدكتور طلال”؛ فيما تحفظ عن ذكر تفاصيله تشويقا لجمهوره.

ويستمر نجم “البوب” المغربي في تسلق سلم النجاح وشق دربه في عالم الفن والغناء من خلال تقديم أعمال غنائية متنوعة جعلته يحقق النجومية ويحصد الأرقام القياسية المتتالية، متحديا بذلك الأزمة التي عصفت بمشواره في أوج عطائه وانعكست على مساره. وكان آخر أعماله “فيديو كليب” “قولي متى”، الذي جمعه بالنجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينيفير وينجت؛ وهو العمل الذي جعله يتصدر مشاهدات النجوم العرب على “يوتيوب” خلال سنة 2023، ويحتل المرتبة الأولى ضمن قوائم “بيلبورد” عربية حسب تقاريرها الأخيرة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى