السرقة بالعنف تورط شخصين في البيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة؛ وذلك للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في ارتكاب عملية للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، جرى توثيقها بمقطع فيديو متداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت مصادر Alhayat 24 أن المشتبه فيه كان قد أقدم رفقة شخص آخر على اعتراض سبيل ضحيتين، خلال الساعات الأولى من صباح الإثنين 23 يناير الجاري، قبل تعريض أحدهما للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وهي القضية التي تفاعلت معها مصالح الأمن الوطني بجدية كبيرة، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بمنطقة “المكانسة” بمدينة الدار البيضاء.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن توقيف مشتبه فيه أول، الثلاثاء المنصرم، وذلك للاشتباه في توليه قيادة الدراجة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

يشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى