شرطة وزان تضبط مروجي مخدرات وخمور

تمكنت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية لمدينة وزان من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص المشتبه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات، وآخرين يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيدين الوطني والمحلي في هذا المجال؛ وذلك في إطار عمليات أمنية متفرقة في الزمان والمكان، شملت أزقة وأحياء وشوارع المدينة.

وقد أسفرت هذه العمليات الأمنية عن توقيف شخص ثلاثيني يلقب بـ”ولد المحجوب” بمنطقة “الزرايب” يشكل موضوع 13 برقية بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني و15 مسطرة مرجعية للاتجار في المخدرات وحبوب الهلوسة وترويج الخمور.

وفي عملية أمنية نوعية، جرى إلقاء القبض على مروج المخدرات الملقب بـ”الشنيوي”. وقد حجزت العناصر الأمنية، إثر هذا التدخل، لفائدة البحث، كمية من مخدر الشيرا والمادة المخدرة “الكيف” معدة للبيع، وأسلحة ومبلغا ماليا.

وأورد مصدر Alhayat 24 أنه جرى أيضا توقيف شاب ثلاثيتي، من أجل إعداد وترويج مسكر ماء الحياة وأسفرت العملية عن حجز 6 براميل من التين المخمر سعة كل برميل ما يزيد 30 كيلوغراما، بالإضافة إلى 20 لترا من الماحيا مقطرا ومعدا للبيع.

وفي إطار محاربة ترويج الأقراص المهلوسة، تمكنت مصالح الأمن بوزان من ضبط مروج حبوب طبية مخدرة، حيث أسفرت عملية الجس عن حجز حوالي 45 قرصا مخدرا من نوع ريفوتريل.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، من أجل رصد وإيقاف كل من لهم علاقة بهذه القضايا قبل إحالتهم على العدالة كل حسب المنسوب إليه.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى