مشاهير يتبرعون لإخراج الرجاء من أزمة المال

انخرط مجموعة من المشاهير المغاربة من مختلف المجالات في حملة “راجا معانا” التي أطلقها نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وتهدف إلى جمع تبرعات من أنصار الفريق لإخراجه من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها في الفترة الحالية.

ووفق ما أوردته المنصة الإلكترونية المخصصة لجمع التبرعات “راجا كونيكت” فإن من بين الوجوه الفنية المعروفة التي ساهمت في حملة دعم فريق الرجاء الفنانة المغربية أسماء المنور، المعروفة بعشقها لـ”النادي الأخضر”، وانخراطها كعضو فيه، والتي ساهمت رفقة شقيقها ومدير أعمالها بمبلغ 20149 درهما، إضافة إلى الفنان المغربي سعيد مسكر، الذي حرص أيضا على دعم ناديه المفضل في أزمته من خلال التبرع بمبلغ مالي قدره 5000 درهم.

ولم ينس بعض أبناء القبة الخضراء حضن فريقهم الأم رغم مغادرتهم له، إذ تبرع اللاعب الدولي ومدافع أسود الأطلس بدر بانون بمبلغ قدره 30149 درهما، فيما تبرع الدولي سفيان رحيمي ونجم فريق العين الإماراتي وعائلته المعروفة بانتمائها إلى الرجاء بمبلغ 31949 درهما.

وساهم الدولي المغربي وحارس عرين الرجاء الحالي أنس الزنيتي بمبلغ مالي قدره 24000 درهم. كما ضمت قائمة المتبرعين الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني الذي ساهم بمبلغ 5000 درهم، و”اليوتوبر” إلياس المالكي الذي ساهم بمبلغ 10000 درهم.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي دعت أنصار الفريق إلى الانخراط في حملة لجمع التبرعات بسبب الأزمة المالية التي يمر بها “الفريق الأخضر”، وأكدت في بلاغ لها أن هذه المبادرة تسعى إلى المساهمة في تخطي المرحلة الحساسة الحالية بنجاح، مشيرة إلى “خلق دينامية مستمرة بنظام وفاء متكامل يربط المشجع بالنادي في إطار رابح رابح”، ومضيفة أن هذه المبادرة جاءت لـ”تدارك تبعات الأزمة المالية الخانقة للرجاء”.

وتابعت إدارة “النادي الأخضر”، وفق البلاغ نفسه: “طموحنا أن نرى كل رجاوي محب في هذه المنصة، ولو بمساهمة بأبسط مبلغ رمزي، لنسجل باعتزاز أسماءكم ولنبدأ رسم حقبة جديدة أساسها أنتم أكبر وأوفى عائلة كروية”.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى