هونر تطلق “وحش الفئة الاقتصادية” بالمغرب

أُطلِقَ بأسواق المغرب هاتف هونر الجديد هونر X5 الذي “يتمتع بتصميم مبهر ورائع الملمس، لأن ظهره جلد سيعطي ملمسا ومظهرا رائعا”، و”سيكون متوفرا بثلاثة ألوان، هي البرتقالي الزاهي، والأزرق المحيطي، والأسود منتصف الليل”.

وأوضح بلاغ توصلت به Alhayat 24 أن “الزبون سيحصل مع هاتف HONOR X5 على أداء سريع وسلس مع ذاكرة 1 تيرابايت، إذ إن ذاكرته الداخلية 32 جيغا قابلة للتوسع حتى 1 تيرابايت، لحفظ كل الذكريات والملفات بمكان واحد هو الهاتف”.

شاشة عرض كبيرة وبطارية جبارة

وأشار البلاغ إلى أن “هاتف HONOR X5 يتميز بشاشة كبيرة الحجم مقاس 6.5 بوصات، مع نوتش أعلى الشاشة لمشاهدة كل ما يفضله الزبون على شاشة هاتفه بشكل أفضل”.

وأضاف المصدر ذاته أنه “تم تصميم HONOR X5 لتلبية احتياجات المستهلكين وأنماط حياتهم في الوقت الحاضر، وذلك مع زيادة استخدام تطبيقات السوشيال ميديا، ومقاطع الفيديو التي تستهلك كميات هائلة من الطاقة، حيث يوفر الهاتف عمر بطارية طويل الأمد بسعة 5000 مللي أمبير، يمكن أن توفر طاقة تدوم طوال اليوم”.

وعن السعر، أكدت الشركة أن هاتف HONOR X5 يتوفر الآن في السوق المغربي بـ1179 درهما، كما أنه يأتي مع خدمات Google.

نبذة عن HONOR

يشار إلى أن HONOR هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً، وتتبنى إستراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا، وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات.

انتشار شركة HONOR عالميًا

وتأسست الشركة عام 2013، وبدأت توسعها بشكل دولي في أبريل 2014. وفي السنوات الماضية، شهدت العلامة التجارية هونر نمواً هائلاً، إذ حققت نتائج لا تضاهى في الصين وحول العالم، لتصبح الهاتف الذكي الأول من نوعه في الصين.

العلاقة بين هونر وهواوي

وكانت شركة HONOR تابعة لشركة HUAWEI سنة 2013، وتتمتع منتجاتها بالإمكانيات عالية الجودة نفسها التي تشهدها وتشتهر بها هواوي. وبعد تعرض شركة هواوي للعقوبات الأمريكية وإلغاء خدمات غوغل من منتجاتها، قامت ببيع شركة هونر وانفصلت عنها، لتتمتع الأخيرة بخدمات غوغل في منتجاتها، وهذا ما شوهد في هاتف HONOR X8، أول هاتف لهونر بالمغرب.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى