تطورات الحالة الصحية للممثلة كريمة وساط

تعرضت الممثلة المغربية كريمة وساط الشهيرة بلقب “هيفاء المغربية”، خلال الأيام القليلة الماضية، لوعكة صحية تسببت في نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء من أجل الخضوع للفحوصات الضرورية والكشف الطبي عن حالتها.

وكشفت وساط، في تصريح لالحياة 24، أنها تعاني من فقر دم حاد وتعرضت لآلام شديدة على مستوى الأمعاء بسبب انتشار البكتيريا؛ وهو الأمر الذي كانت تشعر بالخوف منه، لكن بعد خروج نتائج التحاليل الطبية جاءت إيجابية ولا شيء يدعو إلى الخطر، مبرزة أن وضعيتها الصحية حاليا مستقرة وقد غادرت المستشفى لتتابع علاجها من المنزل.

وتابعت المتحدثة ذاتها أن فقر الدم الحاد سبّب لها الأرق والتوتر والضغط النفسي، كما أنها تعاني من التهاب على مستوى “المرارة”؛ لكنها لن تخضع حاليا للتدخل الجراحي، وتكتفي بمتابعة الوصفة الطبية التي أعطاها لها الطبيب المشرف على حالتها.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأبرزت “هيفاء المغربية” أنها لم تتلقَ أيّ دعم مادي من زملائها أو المسؤولين عن القطاع الفني بالمغرب؛ لكن الدعم المعنوي كان حاضرا واتصل بها البعض من أجل الاطمئنان عليها، مشيرة إلى أنها لا تلوم أيّ أحد.

وأثارت الوضعية الصحية لوساط، مؤخرا، قلق محبيها بعد انتشار صور لها من داخل المستشفى، وسط دعوات لتدخل المسؤولين من أجل مساعدتها ماديا، خاصة أنها تعاني التهميش والإقصاء منذ أزيد من عشر سنوات ولم تعد تشتغل في الإنتاجات المغربية بسبب تخلصها من الوزن الزائد.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى