الوداد يعود إلى الانتصارات بهزم المولودية

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بثلاثية لواحد على حساب ضيفه مولودية وجدة، في المباراة المؤجلة عن الجولة السابعة والتي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء.

وتميزت مجريات النصف ساعة الأول من المباراة بندية كبيرة بين عناصر الفريقين، حيث ظلت أطوار اللعب مقتصرة على وسط الميدان مع تسجيل خلق بعض المناورات الهجومية التي كانت محتشمة من الجانبين.

وأكمل الفريقين مجريات الجولة الأولى بنقص عددي بعد طرد كل من هشام أيت برايم من جانب الوداد الرياضي في حدود الدقيقة 27 وعماد سربوت من جانب مولودية وجدة في حدود الدقيقة 33.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن مولودية وجدة من اقتناص هدف السبق عن طريق اللاعب يوسف أنور في حدود الدقيقة 48، قبل أن يعادل المدافع يحيى عطية الله النتيجة للفريق “البيضاوي” في حدود الدقيقة 64.

وبعد أربع دقائق، سجل هشام أبو سفيان هدف تعزيز النتيجة في حدود الدقيقة 66، لتتواصل المناورات الهجومية من عناصر الفريقين في بقية مجريات الجولة الثانية، حيث نجح الفريق “البيضاوي” في إحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب بولي سامبو في حدود الدقيقة 80.

وأضاف الوداد الرياضي ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد هذا الفوز ليرفعه إلى النقطة 16 في الصف الرابع مناصفة مع المغرب التطواني والفتح الرباطي، فيما جمدت الهزيمة رصيد مولودية وجدة في حدود 7 نقط بالمركز قبل الأخير.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى