الأهلي يطلب تسهيل تنقل جماهيره إلى المغرب

شارك النادي الأهلي المصري في ورشة عمل للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للفرق المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي المصري، اليوم الخميس، أن خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، رئيس لجنة الإعداد للمشاركة في مونديال الأندية، شارك في اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة، وذلك عبر تقنية (فيديو كونفرانس)، لمناقشة كافة الأمور التنظيمية وترتيبات مشاركة الأهلي في البطولة.

واستعرض مرتجي خلال اجتماعه مع مسؤولي “فيفا” واللجنة المنظمة كافة الأمور التنظيمية والترتيبات الإدارية، ومواعيد وملاعب التدريب وانتقالات الفريق.

وطلب مرتجي من مسؤولي “فيفا” واللجنة المنظمة خلال الاجتماع، العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

يُذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية للمرة الثامنة في تاريخه، كأكثر فريق عربي وأفريقي ظهورا في البطولة، ويتطلع الفريق الأحمر لتحقيق إنجازات تفوق حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية، في نسخ 2006 و2020 و2021.

ويخوض الأهلي المباراة الافتتاحية للبطولة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، حيث يلتقي الفائز منهما مع سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور الثاني للمسابقة.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى