أمن العيون يوقف 16 شخصا مبحوثا عنهم محليا ووطنيا

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، بحر الأسبوع المنصرم، خلال عملياتها الأمنية اليومية، من توقيف 16 شخصا مبحوثا عنه على الصعيدين الوطني والمحلي.

وأفاد مصدر أمني، أن الأول مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة، والثاني والثالث من أجل الاتجار في المخدرات، الرابع مبحوث عنه من أجل السب والقذف، الخامس من أجل تنفيذ عقوبة حبسية، السادس من أجل الهجوم على مسكن الغير، السابع مبحوث عنه من أجل قضيتين تتعلقان بالتزوير واستعماله وإصدار شيك بدون رصيد، الثامن من أجل الضرب والجرح العمديين المفضيين إلى عاهة مستديمة، التاسع من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة، العاشر من أجل الاتجار في المشروبات الكحولية، الحادي عشر من أجل النصب والاحتيال، الثاني عشر مبحوث عنه بموجب مذكرتي بحث تتعلقان بإصدار شيك بدون رصيد والقاء القبض والإيداع بالسجن.

أما الثالث عشر والرابع عشر فمبحوث عنهما من أجل تزييف أوراق مالية، فيما الخامس عشر مبحوث عنه من أجل السرقة مع الضرب والجرح، بينما السادس عشر مبحوث عنه من أجل السرقة باستعمال السلاح الأبيض.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها فرقة مكافحة العصابات من أجل محاربة الجريمة بشتى أشكالها وإيقاف كل مشتبه بارتكابها.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى