“سبورت”: بونو يدخل في اهتمامات برشلونة

يتجه نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إلى البحث عن حارس مرمى جديد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إصابة الألماني أندريه تير شتيغن الذي يعاني من آلام في الظهر قد تفرض عليه إجراء عملية جراحية.

صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت أن البلوغرانا يضع قائمة من خمسة حراس مرمى للتعاقد مع واحد منهم في المركاتو الشتوي المقبل؛ بينهم الدولي المغربي ياسين بونو، حامي عرين الهلال السعودي، على الرغم من صعوبة المهمة.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أنه سيكون من الصعب أن يعتمد برشلونة خلال هذه الفترة على إيناكي بينا وحارس آخر من الفريق الرديف؛ ما يفتح الباب أمام التعاقد مع حارس مرمى جديد، على الرغم من الأزمة المالية التي يمر منها الفريق.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشار المنبر الإعلامي الإسباني عينه إلى أن ديفيد دي خيا، الحارس السابق لمانشستر يونايتد، أحد الأسماء المناسبة لبرشلونة، لا سيما أنه صفقة مجانية؛ لكن هناك منافسة حاليا من جانب نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى آرون رامسديل، حارس أرسنال، علما أن ميكيل أرتيتا يرفض رحيله.

كما يضع برشلونة كاسبر شمايكل في دائرة اهتمامه للتعاقد معه، خاصة أنه من الأسماء التي تحظى بثقة كبيرة من مسؤولي الفريق، إضافة إلى رومان بوركي، الحارس السابق لبوروسيا دورتموند.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى