مدرب آسفي يرفض انتقاد أداء التحكيم

أقر طارق مصطفى، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، بصعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية، المقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل، انطلاقا من الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي.

وقال مدرب “القرش المسفيوي”، في تصريح خص به جريدة “Alhayat 24ت”، إنها “مباراة صعبة جدا أمام ناد كبير بتاريخ عريق وبلاعبين كبار، بمعنويات عالية، وهم ينافسون على لقب البطولة”.

وأكد المتحدث ذاته أن نقطة قوة النادي “المسفيوي” ستكمن في جمهوره المتعطش إلى رؤية فريقه، مؤكدا أن العودة إلى ملعب المسيرة الخضراء قد تشكل العلامة الفارقة في هذه المواجهة، لا سيما أن أولمبيك آسفي لم يستقبل بميدانه منذ نهائيات “مونديال” قطر.

ورفض طارق مصطفى التعليق على أداء طاقم تحكيم مباراة “الأوصيص” والفتح الرباطي، مبرزا أن فريقه كان الأفضل ويستحق نتيجة الفوز، قائلا: “قدر الله وما شاء فعل”.

وبخصوص الغيابات التي سيعاني منها أولمبيك آسفي أمام نادي الوداد الرياضي، أوضح طارق مصطفى أنه يتوفر على ترسانة بشرية مهمة، بلاعبين يتوفرون على روح جدية عالية، مشيرا إلى جاهزية كل العناصر لخوض هذه المباراة.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى