إشاعات تلبس عطية الله قميص النادي الأهلي

تضاربت أخبار عن اهتمام النادي الأهلي المصري لكرة القدم، بخدمات الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد الرياضي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولقطع الشك باليقين تواصلت “Alhayat 24ت” مع مصادر مقربة للفريق القاهري، حيث أكدت أن بعض أعضاء إدارة الأهلي اقترحوا عطية الله على لجنة التخطيط في الفريق المكلفة بالانتقالات لتقديمه للسويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، كواحد من أبرز اللاعبين بالقارة في مركز الظهير الأيسر.

وأوضحت المصادر نفسها أن الأهلي لم يقم بأي خطوة رسمية للتعاقد مع عطية الله، كما أن الفريق استوفى عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم في الفريق وبات من المستبعد جدا التعاقد مع لاعب أجنبي في المركاتو الشتوي لأن الأمر يتطلب فسخ عقد أحد لاعبيه الأجانب الحاليين.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن كولر يُفكر في تعزيز الخط الهجومي للأهلي، ما يعني أنه في حال تقرر التعاقد مع لاعب أجنبي فسيكون ذلك في الخط الأمامي وليس الدفاعي.

مصادر أخرى مقربة من اللاعب، أكدت أن عطية الله تلقى بعض الاتصالات من مقربين من الفريق المصري خلال الفترة الماضية، لكنه لم يتوصل بأي اتصال رسمي من الفريق.

وكان عطية الله قد جدد عقده مع “الفريق الأحمر” الصيف الماضي بعدما توصل بعرض جديد من إدارة النادي الذي تألق معه بشكل كبير وفتح أمامه الطريق إلى المنتخب الأول.

يُشار إلى أن عطية الله سبق وأن دافع عن ألوان أولمبيك آسفي وفولوس اليوناني قبل التوقيع في كشوفات الوداد، علما أنه منتوج خالص لفريق نجم آسفي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى