“أحلام بنات” يتصدر المشاهدات رغم الخلافات

تمكن المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” من تحطيم أرقام قياسية في المشاهدات، بعد أسبوعين فقط من انطلاق عرضه على شاشة التلفزيون.

وعلى الرغم من الخلافات المتوالية بين الطاقم التقني والفني للعمل والشركة المنتجة والمشاكل المادية التي رافقت تصوير المسلسل منذ شهور وأثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، استطاع “أحلام بنات” أن يحجز لنفسه مكانا ضمن صدارة المشاهدات على منصة “شاهد” التي تعرضه لينافس مجموعة من الأعمال المعروضة في الفترة نفسها.

ودخل “أحلام بنات” ترتيب الترند العالمي للمسلسلات عبر منصة “شاهد” للأعمال العربية؛ فقد احتل المركز الثالث دوليا، والأول على مستوى المغرب. كما أن حلقاته دخلت قسم “الطوب10″، ونالت إشادة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي صفوف محبي الدراما المغربية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وكشف مصدر خاص لالحياة 24 أن الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” ما زالت تمتنع عن أداء مستحقات بعض الممثلين الذين خاضوا تصعيدا؛ مما جعلها تتخذ قرارا بتغيير سيناريو الموسم الأخير من المسلسل وأحداثه على غرار الدراما التركية، لكي يتم تصوير ما تبقى من الحلقات دون الاستعانة بهم.

ولا يزال الممثل ربيع الصقلي وحنان لخضر وآخرون يواصلون تصوير المشاهد المتبقية في محطات مختلفة بالعاصمة الرباط، متجاوزين الخلافات السابقة.

وكان تصوير مسلسل “أحلام بنات” قد علق، في وقت سابق، بسبب رفض قناة “إم بي سي مغرب”، التي تعاقدت معها الشركة المنتجة، للمشاهد الأولية التي توصلت بها لعدم رضاها عن مستوى الإخراج قبل أن يتم تغيير المخرجة وإحضار مخرج آخر والذي بدوره تم استبداله بالمخرج محمد علي المجبود ثم التحاق المخرج محمد محبوب، في سابقة من نوعها في الأعمال المغربية.

يشار إلى أن المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” يضم ثلاثة مواسم كل واحد منها مكون من 20 حلقة، وهو من تأليف مشترك ليحيى فاندي وعدنان موحجة، يضم ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية وتدور أحداثه حول قصة ثلاث شابات يعشن مواقف مختلفة في رحلة إثبات الذات وتحقيق التفوق المهني والعاطفي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى