“ريلمي C35”.. هاتف ذكي يتسم بالأناقة

قدمت شركة “ريلمي”، العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في مجال صناعة تكنولوجيا الهواتف الذكية، رسميا اليوم، الهاتف الذكي الأكثر أناقة في الفئة العادية، وهو “ريلمي C35”.

وأوضح بلاغ توصلت به Alhayat24 أن “ريلمي” ظلت وفية لفلسفة العلامة التجارية Dare to Leap، التي تقدم من خلالها هواتف ذكية جد مبتكرة للشباب في جميع ربوع العالم.

إعلان

كاميرا Nightscape 50 ميغابكسل

أوضح البلاغ أن هاتف “ريلمي C35” يتضمن كاميرا بدقة 50 ميغابكسل، بفتحة عدسة بؤرية تبلغ f / 1.8، بحيث تتيح هذه الكاميرا المبتكرة الحصول على صور بتفاصيل رائعة؛ فيما يستخدم “ريلمي C35” أيضًا فتحة عدسةf / 2.8 لصورالسيلفي، وفتحة f / 2.4 لالتقاط ماكرو، يمكن أن تصل إلى 4 سم.

التصميم الأكثر أناقة

أشار المصدر ذاته إلى أنه تم تصميم هاتف “ريلمي C35″، ليكون الهاتف الذكي الأكثر أناقة في الفئة العادية لسنة 2022، ويتميز بإطار جديد بزاوية يبلغ سمكها (8.1 مم!)، يجمع بين التجربة البصرية والشعور بالراحة؛ لذلك يعد هذا الهاتف أنحف الهواتف الذكية في الفئة العادية، مع تصميم ديناميكي للإضاءة يمنحه مظهرًا أنيقا وعصريًا للغاية، فيما يتوفر بلونين؛ أسود متوهج Glowing Black، وأخضر متوهج Glowing Green.

شهادة الموثوقية العالية من TÜV Rheinland

يتمتع “ريلمي C35” بأعلى جودة في هذا القطاع، بشهادة مزدوجة، أي شهادة عالية للموثوقية للهواتف الذكية TUV Smartphone High Reliability وReal Quality.

أداء جيد وبطارية ضخمة وشاشة FHD

وورد ضمن البلاغ أن “ريلمي C35” سجل230 726 نقطة في معايير AnTuTu، وذلك بفضل المعالج القوي Unisoc T616.

وفي ما يتعلق بالبطارية، يواصل “ريلمي C35” العمل بمزايا بطارية 5000 مللي أمبير لتشكيلة c والشحن السريع بقوة 18 واط، بحيث يمكن أن يستمر 39 يومًا في وضع الاستعداد ويتم شحنه بنسبة 50٪ في 49 دقيقة، وبالإضافة إلى ذلك، ونظرًا لأن هاتف “ريلمي” C35 هو أول هاتف كامل الشاشة بحجم 6.6 بوصات من الفئة C، فإنه يتميز بحجم الشاشة الأكبر FHD في هذا القسم، ما يوفر تجربة بصرية FHD لا مثيل لها.

وعن ثمن الهاتف، أوضح البلاغ أن نسخة 4/64 تباع بسعر 1989 درهما، بينما نسخة 4/128 متوفرة بسعر 2159 درهما.

نبذة عن “ريلمي”

يشار إلى أن “ريلمي” شركة دولية في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية، تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية وAIoT، من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. وتقترح هذه العلامة تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية بمواصفات جد عالية، تعكس نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

وتأسس تشركة “ريلمي” في ماي من سنة 2018 من قبل “سكاي لي” وشعارها هو “Dare to Leap”؛ وهي سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم، وقد أصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 21 سوقًا على مستوى العالم في غضون سنتين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 دخلت realme إلى 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وإفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى