حجي: اشتغلت مع المنتخب بلا تغطية صحية ودون تصريح في الضمان الاجتماعي

اتهم مصطفى حجي، المساعد السابق لمدرب المنتخب الوطني الأول، الجامعة الملكية لكرة القدم بحرمانه من حقوق العمل طيلة مدة اشتغاله معها، بعد فصله عن العمل بسبب “خطأ جسيم”.

وقال حجي في تصريحات إعلامية، إنه عمل مع الجامعة محروما من حقوق العمل التي تضمنها له مدونة الشغل، مؤكدا أنه لم يكن مصرحا به لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ولم يتوفر على التأمين الإجباري عن المرض طيلة 8 سنوات.

إعلان

وأضاف المساعد السابق للناخب وحيد خاليلوزيتش أنه برر غيابه عن العمل في الإدارة التقنية بشهادة مرض، على إثر عملية جراحية أجراها، مبرزا أنه وُصِف بالمريض نفسيا والمحتال، الأمر الذي لم يتقبله بعد سنوات من خدمة كرة القدم المغربية، كما أكد أنه سيلجأ بسبب ذلك للاتحاد الدولي لكرة القدم أو محكمة التحكيم الرياضية (طاس) من أجل استرداد حقوقه.

وكانت الجماعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن طريق كاتبها العام، قد فصلت مصطفى حجي من منصه، دون سابق إشعار أو تعويضات، بداعي أن مساعد مدرب “أسود الأطلس” تغيب 4 أيام دون الإدلاء بمبرر.

وأضحت مصادر جامعية، في تصريح سابق لـ”Alhayat24ت”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت تود إنهاء ملف حجي بالتراضي، خلال الاجتماع الذي كان مبرمجا بين الطرفين يوم الجمعة الماضي، غير أن تخلفه عن الحضور جعل المسؤولين يطبقون مسطرة الفصل الفوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى