“المكتب الجامعي” ينادي بإبعاد خاليلوزيتش

كشفت مصادر خاصة لـ”Alhayat24ت” أن المكتب الجامعي، برئاسة فوزي لقجع، ناقش، خلال اجتماع بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل جانبي، أوضاع المنتخب المغربي الأول بقيادة للناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وأكدت المصادر نفسها، في تصريحات لـ”Alhayat24ت”، أن غالبية أعضاء المكتب الجامعي أجمعوا على ضرورة تصفية الأجواء داخل المنتخب المغربي الأول قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم، وتعيين مدرب جديد مكان الناخب الحالي وحيد خاليلوزيتش، لضمان استعادة الروح الإيجابية داخل مستودع ملابس “أسود الأطلس”.

إعلان

جدير بالذكر أن وليد الركراكي، المدرب السابق للوداد المغربي ومهندس ثنائيته المحلية والقارية الموسم المنقضي، هو الأقرب إلى “قيادة سفينة الأسود” خلفا لخاليلوزيتش، في انتظار اتخاذ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارها الحاسم بخصوص مستقبل المدرب البوسني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان فوزي لقجع قد أشار، خلال اجتماع المكتب المديري، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر للمنتخب الوطني الأول جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بالملاعب القطرية ما بين 21 نونبر و18 دجنبر من السنة الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى