المدرب خاليلوزيتش يكيل المديح لداري

علق الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش على انتقال الدولي المغربي أشرف داري، لاعب الوداد السابق، إلى فريق بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقل موقع “تليغرام” الفرنسي تصريحا لخاليلوزيتش يبرز فيه مكامن قوة داري، بحكم أنه لعب تحت إمرته مع المنتخب المغربي في تصفيات كأس إفريقيا لسنة 2023، أمام المنتخب الليبيري، شهر يونيو الماضي، في مباراة احتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

إعلان

وقال الناخب الوطني إن داري له مؤهلات جيدة كمدافع، ويمتاز بقوة بدنية في النزالات الثنائية، وهو مدافع صلب لا يخشى الاحتكاك مع الخصوم، مبرزا أنه بعد انتقاله إلى الدوري الفرنسي سيلعب في مستوى عال، سيتيح له التطور بشكل كبير في المستقبل، وسيساهم في تحسن الأداء الدفاعي للفريق هذا الموسم.

وأكد خاليلوزيتش أن الأرميني ميشال دير زاكاريان، مدرب بريست، تواصل معه مسبقا لأخذ فكرة عن اللاعب قبل التعاقد معه، مؤكدا أنه أشاد بمستواه في الموسم الماضي، وهو ما دفعه لوضعه ضمن قائمة المنتخب المغربي في تصفيات “كان 2023”.

وحط داري الرحال بملعب “فرانسيس لو بلي” يوم السبت الماضي، حيث شارك فور وصوله في تدريبات “القراصنة”، ثم لعب مباراة ودية أمام بلد الوليد الإسباني، انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وكانت آخر مباريات مدافع “الأسود” مع الوداد أمام فريق الرجاء الرياضي، برسم ربع نهائي كأس العرش، الذي انتصر فيه رفاقه بنتيجة هدفين نظيفين، علما أنه لعب مع النادي الذي ترعرع فيه منذ صغره في 140 مباراة، سجل فيها 11 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى