علاقة غرامية وراء تهديد إحتارين بالقتل

يتواصل غياب اللاعب الهولندي ذي الأصول المغربية محمد إحتارين عن استعدادات أياكس أمستردام الهولندي للموسم القادم، بسبب تلقيه تهديدات بالتصفية الجسدية.

ونقلا عن صحيفة “دي تلغراف” الهولندية فإن سبب غياب إحتارين عن التداريب وتواريه عن الأنظار هو تخوفه من التصفية الجسدية، بسبب تهديدات تلقاها الشهر الماضي.

إعلان

وعن أسباب التهديدات، أفادت الصحيفة بأن اللاعب ذا الأصول المغربية له علاقة عاطفية مع شابة ترفض عائلتها أن ترتبط به، وهو ما جعله يتعرض للتهديد من قبل عصابة إجرامية من أجل تخويفه وإبعاده عنها بشكل نهائي.

وفي السياق ذاته، أبرزت الصحيفة أن أياكس تفهم وضعية اللاعب من خلال عدم استدعائه لمعسكر النادي بالنمسا، كما وافق على منحه بعضا من الوقت لحل أزمته؛ فيما طلب منه عدم التواجد بالأماكن العامة بغية ابتعاده عن المشاكل التي يمكن أن تصادفه.

وعاش إحتارين على وقع العديد من المشاكل النفسية بعد وفاة والده، قبل أن تتطور عقب انتقاله غير الموفق إلى الدوري الإيطالي؛ وهو ما أبعده عن الميادين لفترة طويلة، بسبب غياب الجاهزية.

يُشار إلى أن إحتارين لم يختر تمثيل منتخب بلده الأصلي المغرب حتى الآن، رغم العديد من المحاولات السابقة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ لعب في جميع الفئات السنية لمنتخب الطواحين الهولندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى