المهاجم تيسودالي يؤكد الغياب عن المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم

وجه الدولي المغربي طارق تيسودالي، مهاجم نادي جينت البلجيكي لكرة القدم، اليوم الاثنين، رسالة مؤثرة إلى الجماهير، بعد توصله بنتائج الفحوصات التي أجراها عقب الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه سينت ترويدنس مساء السبت لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري البلجيكي.

ونشر مهاجم “أسود الأطلس”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورا له أثناء تعرضه للإصابة، علق عليها قائلا: “لعبت آخر مباراة لي، سأغيب بعدها لمدة 6 أشهر على الأقل”.

إعلان

وأضاف اللاعب نفسه: “العديد من الأحلام تتلاشى، ولكن الله لديه دائمًا خطة أفضل من خطتي الخاصة، وأعدكم بأنني سأعود أقوى، وأتمنى لفريقي كل النجاح هذا الموسم، وسأكون هناك في التصفيات وسأدعم المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم المقبلة”.

وكان تيسودالي قد اضطر إلى مغادرة “المستطيل الأخضر” متأثرا بالإصابة، بعد نصف ساعة فقط على انطلاقة المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن تؤكد الفحوصات الطبية أن مهاجم “أسود الأطلس” تعرض لإصابة قوية تستدعي إجراء عملية جراحية.

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي المغربي طارق تيسودالي من أبرز الأسماء داخل تشكيلة “أسود الأطلس”، بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك فيها، وقد كان مطلوبا في مجموعة من الأندية قبل تعرضه للإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى