البدراوي: البنزرتي يفضل “النسور” على الأموال

عبّر فوزي البنزرتي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بالعودة مرة أخرى لقيادة الفريق “الأخضر” بداية من الموسم الكروي المقبل، بعد تجربة سابقة ناجحة رفقة “النسور”.

وقال “شيخ المدربين”، خلال الندوة الصحافية التي أُقيمت اليوم الاثنين بملعب النادي بالوازيس لتقديمه: “سعدت بالعودة مرة أخرى إلى المغرب، لقد توصلت بعروض عديدة من أندية أخرى وبقيمة مالية أكبر؛ غير أنني فضلت العودة إلى الرجاء”.

إعلان

وأضاف المتحدث نفسه: “تواصل معي عزيز البدراوي، رئيس النادي، الذي سافر إلى تونس، وزارني في منزلي من أجل التعاقد معي. لهذا، قررت أن ألبي النداء وأعود مرة أخرى إلى المغرب. لقد دربت الفريق من قبل، وحققنا نتائج كبيرة؛ كالتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013”.

واختتم: “أشكر رئيس الرجاء وجميع مكونات النادي على الثقة، وأنا من الناس الذين لا يحبون الغربة. لهذا، فضلت المغرب لأني أشعر بأنني في بلدي الثاني، وأتمنى أن نحقق نتائج إيجابية لإسعاد الجماهير”.

من جهته، قال عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، إن “البنزرتي يُعد من أفضل المدربين العرب والأفارقة، ويتمتع بتجربة كبيرة على الصعيد القاري، وقد فضل الرجاء رغم توصله بعروض عديدة، ولدي نسخة من عرض سعودي توصل به بضعف ما سيحصل عليه في الرجاء؛ لكنه اختار أن يعود إلى الفريق “الأخضر”.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم قد قدم، اليوم الاثنين، لاعبيه الجدد والطاقم التقني بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى