مدرب “جينت”: وكيل أعمال تيسودالي يبالغ

فند هين فينهازيبروك، مدرب نادي جينت البلجيكي لكرة القدم، الأخبار التي أشارت إلى توصل المهاجم المغربي طارق تيسودالي ببعض العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن فريقه قدم له ثلاثة مقترحات من أجل تمديد مقامه.

وقال مدرب جينت، في تصريحات إعلامية، نقلها موقع “Walffot” البليجيكي، مجيبا عن سؤال صحافي حول ما إن كان مهاجم “أسود الأطلس” قد توصل ببعض العروض من أوروبا وقطر: “ليس عليك دائمًا تصديق كل شيء.. كل شيء مكتوب على مواقع كرة القدم، لكن وسائل الإعلام الرسمية يجب أن تكون أكثر حذرا”.

إعلان

وأضاف المتحدث نفسه: “وكيل أعماله يحاول فقط الترويج للاعبه. لا يوجد تأكيد اهتمام من الأندية الأخرى باللاعب؛ لقد قدمنا له ثلاثة مقترحات لتجديد عقده، والأمر متروك له لاتخاذ القرار، وبالنسبة للباقي، لا يوجد اهتمام أو عروض مؤكدة حتى الآن”.

واختتم المدرب ذاته: “طارق يتعلم الكثير في جينت، وانشغاله بهذه الأمور قد يؤثر عليه. ولطالما كان طارق متواضعًا، وهذا هو المكان الذي وجد فيه فرصته لإظهار نفسه”.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى اقتراب انتقال المهاجم المغربي طارق تيسودالي إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إضافة إلى اهتمام مجموعة من الأندية بخدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى