صحيفة: الحدادي يوشك اللعب مع إسبانيول

أفادت صحيفة إسبانية أن الدولي المغربي منير الحدادي بات على وشك مغادرة إشبيلية، وخوض تجربة جديدة مع فريق إسبانيول برشلونة خلال “المركاتو” الصيفي الجاري.

وأكدت “سوبر ديبورت” الإسبانية أن الحدادي سيكون موضوع الانتداب الجديد لفريق إسبانيول، حيث لم يعد له مكان في تشكيلة إشبيلية، وسيكون الخيار الجديد في خط الهجوم لفريق إسبانيول برشلونة في الموسم القادم.

إعلان

وأوضح المصدر ذاته أن المهاجم المغربي يتوفر على ثلاثة خيارات للرحيل عن ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، إذ توصلت إدارة “روخي بلانكوس” بعروض من سيلتا فيغو وخيتافي وكذا إسبانيول الذي يتمسك بالتعاقد معه في الفترة القادمة.

ولا يزال الحدادي مرتبطا بعقد مع إشبيلية إلى غاية سنة 2023، حيث يرغب النادي في الاستفادة منه ماديا وتوفير مبلغ 2.2 مليون يورو قيمة راتبه لسنة كاملة.

ويعيش الحدادي فترة صعبة خلال “المركاتو” الصيفي الحالي، بتفكيره في الوجهة المقبلة، التي يتمنى أن ينجح في تحديدها حتى يحظى بلعب دقائق كثيرة تمنحه الفرصة للتواجد مع المنتخب المغربي في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر.

يُشار إلى أن الحدادي لم يُقدم الكثير بقميص نادي إشبيلية في الفترة الماضية، الأمر الذي جعله من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل، في انتظار أن تُحدد الأيام القادمة وجهته الجديدة، سواء في إسبانيا أو خارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى