تيسودالي مهدد بالغياب عن مونديال 2022

تعرض الدولي المغربي طارق تيسودالي، مهاجم نادي جينت البلجيكي لكرة القدم، لإصابة قوية في الركبة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه سينت ترويدنس، مساء أمس السبت، لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري البلجيكي.

واضطر تيسودالي لمغادرة “المستطيل الأخضر” متأثرا بالإصابة، بعد نصف ساعة فقط على انطلاقة المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن تؤكد الفحوصات الأولية أن مهاجم “أسود الأطلس” تعرض لإصابة قوية.

إعلان

وعلمت “Alhayat24ت”، من مصادر مطلعة، أن تيسودالي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة، حسب ما كشفته التقارير الطبية الأولية، وهو ما سيُبعده عن الملاعب لفترة طويلة، ما أثار قلق اللاعب وزملائه في الفريق.

وحسب المصادر نفسها فإن مهاجم المنتخب الوطني المغربي سيخضع لفحوصات دقيقة يوم غد الإثنين، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها ومدة غيابه عن الملاعب؛ علما أن التقارير الأولية تُشير إلى أن الإصابة قد تستدعي بنسبة كبيرة إجراء عملية جراحية، وبذلك الغياب عن أجواء المنافسة لما يُقارب ثلاثة أشهر.

وصرح هين فينهازيبروك، مدرب نادي جينت، بعد نهاية المباراة قائلا: “تيسودالي خرج من الملعب متأثرا بإصابة قوية، حالته كانت تبدو صعبة. نأمل ألا يكون الضرر سيئا للغاية، هذا كل ما يمكنني قوله في الوقت الحالي”.

وتخشى مكونات نادي جينت البلجيكي والجماهير المغربية أن تكون أربطة الركبة تضررت بشكل كبير، ما قد يستدعي غياب اللاعب عن الملاعب لمدة تُقارب ستة أشهر، وبالتالي الغياب عن المشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يُشار إلى أن طارق تيسودالي يُعد من أبرز الأسماء داخل تشكيلة “أسود الأطلس”، بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى