الركراكي يودع جماهير الوداد بعد إنجاز الثنائية

ودع الإطار الوطني وليد الركراكي جماهير فريقه الوداد الرياضي، وذلك بعد نهاية موسمه مع الفريق، عقب آخر مباراة أجراها برسم نهائي كأس العرش.

ونشر الركراكي “تدوينة”، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ودع فيها “الجماهير الحمراء”، حيث قدم الشكر لجميع مكونات ناديه، بما يشمل الطاقم التقني والإداري واللاعبين، إلى جانب الرئيس والجماهير وجميع الأفراد الذين ساهموا في مساعدته على تحقيق لقبين في موسم واحد.

إعلان

وقال الركراكي إنه يشكر الرئيس سعيد الناصيري على الثقة في المشروع الذي قدمه، والذي سانده منذ البداية، إلى جانب المكتب المسير الذي ساهم في توفير ظروف جيدة للفريق.

وختم الإطار الوطني رسالته بتقديم الشكر والامتنان لجماهير النادي، معتبرا إياها أهم طرف في هذا النجاح، وبدونها لم تكن لتتحقق هذه النتائج، وظلت تسانده طيلة الموسم رغم جميع العراقيل، مشيرا إلى أنه لن ينسى عبارة “سير سير سير”، ولن يتناسى هذا الجمهور الكبير، على حد قوله، مضيفا: “عمري غادي ننساكم وكنتمنى ليكم الأفضل”.

وأنهى الركراكي موسمه مع الوداد بتحقيق لقبين، إذ حصل على دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، وكذا البطولة الاحترافية للمرة 22 في تاريخ النادي؛ كما قاد الفريق إلى بلوغ نهائي كأس العرش لأول مرة منذ سنة 2004.

يشار إلى أن الركراكي مرشح بقوة لتدريب المنتخب المغربي، بعدما كثر الحديث عنه كخليفة للناخب الوطني الحالي البوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي من المرتقب أن يغادر منصبه قبل منافسات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى