متولي يطلب مهلة من “معيذر” القطري

طالب محسن متولي، المنتهي عقده هذا الصيف مع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مسؤولي فريق معيذر القطري منحه مهلة قصيرة قبل الحسم في قراره النهائي بالتوقيع في كشوفات الفريق أو رفض العرض الذي توصل به قبل أيام، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلمت “Alhayat24ت” من مصادر مطلعة، أن العميد السابق لنادي الرجاء الرياضي أخبر مسؤولي معيذر القطري بضرورة منحه بعض الأيام، سيكون خلالها في إجازة مع أسرته الصغيرة، قبل مناقشة العرض.

إعلان

وحسب المصادر نفسها، فإن متولي ينتظر موقف فريق الرجاء الرياضي وإمكانية تجديد عقده لمواسم كروية قادمة، قبل التجاوب مع عرض نادي معيذر بشكل جدي، بحكم أن اللاعب يضع قرار تمديد مقامه مع “النسور” كخيار أول، قبل مناقشة باقي العروض التي توصل بها.

وكان معيذر القطري قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع محسن متولي بعد نهاية العقد الذي يجمعه بالرجاء الرياضي؛ إذ كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من توقيع عقد انتقاله إلى الفريق القطري، قبل أن يطالب مسؤولي النادي بمنحه مهلة إضافية لحسم موقفه، وهو ما ستكشفه الأيام القليلة القادمة.

يشار إلى أن محسن متولي، صاحب الـ36 سنة، يعتبر من أبرز الأسماء داخل تشكيلة الفريق “الأخضر” خلال السنوات القليلة الماضية، وقد تلقى اتصالات من الفريق حول إمكانية تجديد عقده، ما جعله يتريث في التوقيع لنادي معيذر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى