بولونيا الإيطالي يتعاقد 3 مواسم مع مايي

تعاقد نادي بولونيا الإيطالي لكرة القدم مع الدولي المغربي كميل مايي، الشقيق الأصغر للاعبي المنتخب الوطني المغربي الأول، سامي وريان مايي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادي ستاندار دو لييج البلجيكي الذي لعب له في السنوات الماضية.

وعلمت “Alhayat24ت”، من مصادر مطلعة، أن بولونيا الإيطالي تعاقد مع الواعد مايي صاحب الـ18 عاما، بعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية من ناديه ستاندار دو لييج الذي تدرج في جميع فئاته العمرية؛ حيث يُعد مايي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة، من أبرز المواهب التي أنجبها النادي في السنوات الماضية.

إعلان

ونشر مايي رسالة وداع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قال فيها: “بعد 10 سنوات رائعة في النادي، حان الوقت لخوض تحد جديد في مسيرتي. أود أن أشكر نادي ستاندار دو لييج، وخاصة زملائي في الفريق،”ث على هذه السنوات العشر، التي قضيتها معهم”.

وأضاف المتحدث نفسه: “حان الوقت الآن بالنسبة لي لأتقدم لخوض تحد جديد في مشواري الكروي”، مشيرا بذلك إلى مغادرته الفريق الذي تعلم داخله أبجديات اللعبة بحكم أنه رأى النور بالديار البلجيكية.

يُشار إلى أن كميل مايي يشغل مركز مهاجم على غرار شقيقيه ريان؛ في حين يلعب سامي مايي في الخط الدفاعي. ويمثل هذا الثلاثي المنتخبات الوطنية، بعد أن انضم كميل إلى منتخب “الأشبال” في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى