الوداد يفقد جبران في نهائي كأس العرش

سيفتقد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم خدمات متوسط ميدانه يحيى جبران، خلال المباراة المنتظرة التي ستجمعه بنظيره نهضة بركان، لحساب نهائي النسخة الحالية من مسابقة كأس العرش، الخميس المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وسيكون “الفريق لأحمر” محروما من خدمات جبران الذي جمع ثلاثة إنذارات في الكأس الفضية، ما سيمنعه من المشاركة في هذا اللقاء حسب القوانين المنظمة، وبذلك لن يكون بإمكان وليد الركراكي الاعتماد على عميد فريقه في المشهد الختامي لكأس العرش أمام “الفريق البرتقالي”.

إعلان

ويُعد جبران من أهم ركائز نادي الوداد الرياضي، بالنظر إلى الدور الكبير الذي يقوم به مع الفريق، فيما سيكون الركراكي مضطرا لإيجاد الطريقة المناسبة لتعويض غيابه والفراغ الذي قد يتركه في وسط ميدان “بطل المغرب وإفريقيا”.

من جهتها، تترقب الجماهير الودادية حسم جبران في مستقبله مع الفريق خلال الفترة الحالية، بعدما تلقى بعض العروض من أندية عربية تسعى إلى الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما ستكشفه الأيام القليلة القادمة.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي بلغ نهائي كأس العرش بعد فوزه على الفتح الرياضي في المربع الذهبي بركلات الترجيح، في حين تجاوز نهضة بركان عقبة يوسفية برشيد في دور نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى