“إيلام جاي” يعود إلى الإبداع بـ”هيروينا”

طرح الفنان المغربي_السويدي إيلام جاي أغنية جديدة بعنوان “هيروينا”، اختار أنْ يمزج فيها بين لغته الأم “الدارجة المغربية” والإنجليزية والإسبانية، في أول تجربة في مساره الفني.

وأشرف إيلام على كتابة وتلحين وإنتاج أغنيته بنفسه، معيدا من خلالها الوصل مع شغفه، ومسجلا عودته الكبرى إلى عالم الموسيقى بإفريقيا والشرق الأوسط.

إعلان

وأفَاد بلاغ للمكتب الإعلامي للفنان جاي بأنّ “الأغنية تتميز بإيقاعها الأخاذ والراقص، وبثت قيثارة الموسيقى اللاتينية و’الكانتري’ فيها إحساسا بنار المغامرة، وتحكي قصة حفل صيفي حارق”.

وأضاف البلاغ نفسه أنّ “المغني والكاتب-الملحن والمنتج والمخرج نجح في المزج بين أنماط الـ’آر أند بي’ والفلامنكو وكناوة والموسيقى الإفريقية، ليخلق أصواتا موسيقية متميزة خاصة به، كما أنه أول فنان مغربي يدمج في أغانيه المصورة مشاهد ثلاثية الأبعاد. أما اليوم فإن ‘إيلام’ على استعداد لرفع تحد جديد، فبالنسبة له، ببساطة، الموسيقى لها تأثير ساحر، لأنها تتجاوز جميع اللغات وكل الثقافات”.

واعتمد “إيلام جاي” إستراتيجية تسويق رقمي مبتكرة، إذ نشر الفنان في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وذلك منذ حوالي عشرة أيام، مقاطع فيديو مقتضبة تضم موسيقى وكلمات الأغنية الجديدة من أجل الإعلان عن الإصدار الرسمي لـ”هيروينا/روينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى