بيتاس: حملات تشويش مغرضة تطال الحكومة

قال مصطفى بيتاس، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن “من حسن حظ بلادنا أن من يدبر الشأن العام اليوم في المغرب هاته الحكومة، وليس حكومة أخرى”.

وأضاف بيتاس الذي كان يتحدث خلال فعاليات المنتدى الجهوي لشباب الأحرار بجهة كلميم واد نون، الذي نظمته الشبيبة التجمعية بالجهة حول موضوع التشغيل، أن “الأزمة الحالية في حاجة إلى كفاءات حقيقية قادرة على اتخاذ القرار السليم لصالح الوطن”.

إعلان

وأكد المسؤول الحزبي ذاته أن “الحكومة اليوم ماضية في تفعيل التزاماتها المضمنة في البرنامج الحكومي، ولن تحيد عن هاته الالتزامات لصالح إرضاء بعض الأصوات التي لا تدرك خطورة توجيه الإنفاق العمومي للاستهلاك والدعم الأعمى والتضحية بالإصلاحات الاجتماعية في التعليم والصحة”.

وتابع الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة بأنه “يجب اليوم الإنصات إلى نبض الشارع والتفاعل مع النقاش العمومي والدفاع بكل ثقة على التوجهات الحكومية؛ لأنها في صالح الوطن والمواطنين”، مبرزا أن “الحكومة الحالية لن تترك المغرب خلال السنوات المقبلة في وضعية مالية صعبة، وستقوم بتفعيل جميع الإصلاحات رغم ما تتعرض له من حملات تشويش مغرضة”، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى