الوزير بنموسى يترأس نهائي “كان السيدات”

يُنتظر أن يترأس شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات التي تحتضنها المملكة خلال الفترة الحالية؛ وذلك بحضور مباراة المشهد الختامي بين المنتخب الوطني المغربي ومنتخب جنوب إفريقيا، المقرر إجراؤها السبت المقبل على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وعلمت “Alhayat24ت”، من مصادر مطلعة، أن وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة سيترأس الوفد الرسمي الذي سيحضر المباراة النهائية، إلى جانب أعضاء عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والكونفدرالية الإفريقية “كاف”، إضافة إلى شخصيات رياضية أخرى ستتواجد ضمن الوفد الرسمي لهذا اللقاء.

إعلان

وسيحضر نهائي “كان” السيدات، الذي سيجمع المنتخب المغربي بنظيره الجنوب إفريقي، أيضا ستة وزراء أفارقة من الدول التي شاركت في المحفل القاري.

وتلتقي “لبؤات الأطلس” بمنتخب جنوب إفريقيا على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في المباراة النهائية، بعد أن تجاوز المنتخب الوطني نظيره النيجيري في لقاء “المربع الذهبي” بركلات الترجيح؛ في حين تمكنت الجنوب إفريقيات من الفوز على زامبيا وحجز بطاقة النهائي.

ويُنتظر أن تعرف مدرجات الملعب حضورا جماهيريا كبيرا على غرار المباريات الأخيرة، بعدما تفاعلت الجماهير المغربية بقوة مع النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب المغربي النسوي في هذه النسخة وبلوغه المباراة النهائية لأول مرة في التاريخ.

يُشار إلى أن نهائي كأس إفريقيا للأمم للسيدات بين المنتخب المغربي وجنوب إفريقيا، سيُجرى السبت المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى