الغازي يترشح لرئاسة نادي المغرب التطواني

قرر محمد رضوان الغازي وضع ملف ترشحه لرئاسة نادي المغرب التطواني لكرة القدم، لولاية جديدة، خلال فعاليات الجمع العام المقبل، المقرر عقده في الـ28 من الشهر الجاري، لانتخاب مكتب مسير جديد لقيادة سفينة “الحمامة البيضاء” خلال الفترة المقبلة.

وحصلت “Alhayat24ت” على نسخة من وثيقة رسمية تؤكد وضع الغازي طلب ترشحه لرئاسة الفريق على طاولة الإدارة ولجنة تصريف أعمال المغرب التطواني، خلال الفترة المقبلة الممتدة من يوم 28 يوليوز 2022، تاريخ عقد الجمع العام العادي، إلى غاية 30 يونيو 2026.

إعلان

وكان الجمعان العامان السابقان اللذان عقدهما ممثل “الحمامة البيضاء”، قد خلصا إلى تشكيل لجنة تصريف الأعمال من طرف المنخرطين، نظرا إلى عدم وجود أي مرشح لرئاسة الفريق خلفا لرضوان الغازي، في انتظار عقد الجمع العام المقبل.

وحسب نتيجة الجمع العام الماضي، فقد ضمنت لجنة تصريف الأعمال بالمغرب التطواني خمسة أعضاء، هم رضوان الغازي ومصطفى العطار ومنصف الطوب وإلياس المهدي ومحمد بنونة.

وبينما تمت المصادقة خلال الجمع العام الانتخابي على التقرير الأدبي بالإجماع، صادق 31 منخرطا على التقرير المالي وعارضه ستة أعضاء، ليتم إسدال الستار على الجمعين العامين العاديين، في انتظار الجمع العام المقبل الذي ينتظر أن يكون حاسما في تحديد هوية المكتب المسير الجديد للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى