حادثة سير تصرع خمسة أشخاص بورزازات

علم لدى السلطات المحلية بورزازات أن خمسة أشخاص من عائلة واحدة لقوا مصرعهم في الحين، وأصيب خمسة أشخاص آخرين في حادثة سير وقعت صباح اليوم بمركز أمنوكار، التابع لجماعة ترميكت، بإقليم ورزازات.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الضحايا والجرحى كانوا عائدين من رحلة استجمام بواحة فينت، بعدما لقي أحد الأشخاص مصرعه غرقا في الواد، وفي طريق عودتهم انقلبت السيارة التي كانت تقلهم، ليتم تسجيل خمس حالات وفاة، وخمس جرحى، بالإضافة إلى الوفاة المسجلة في وقت سابق من صباح يومه الأربعاء بواد فينت، ليصل عدد القتلى في عائلة واحدة 6 أشخاص.

إعلان

وبعد إشعاره بالواقعة، انتقل عبد الرزاق المنصوري، عامل إقليم ورزازات، ووفد أمني ومسؤولو الصحة إلى عين المكان، حيث تم نقل الجرحى على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي سيدي حساين بورزازات، ونقل جثث الأشخاص الستة إلى مستودع الأموات.

وأعطى المسؤول الإقليمي تعليماته إلى مسؤولي الصحة بالمركز الاستشفائي ذاته من أجل مواكبة وتتبع الوضع الصحي للجرحى الخمسة، وتقديم الإسعافات والعلاجات الضرورية لهم، ووضعهم تحت المراقبة الطبية إلى حين استرجاع عافيتهم.

في المقابل، فتحت مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بورزازات تحقيقا في هذه الفاجعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل معرفة جميع ملابسات الحادثة وترتيب الآثار القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى