مؤهلات أرفود تجذب طواقم مسلسل “الساحر”

تستضيف مدينة أرفود طاقم مسلسل “الساحر” (The Witcher) ، الذي توزعه الشركة الترفيهية الأمريكية “نتفلكس”؛ لتصوير أحداث الموسم الثالث.

إعلان

وأفادت مصادر لAlhayat24 بأن “الطاقم الفني والتقني للمسلسل الأمريكي الشهير حل، منذ أيام، بمدينة أرفود وشرع في تصوير بعض المشاهد الخارجية المُرتبطة بالكثبان الرملية”.

وكشفت المصادر ذاتها أن “معظم المشاهد التي تم تصويرها عرفت حضور الممثلة الأمريكية فريا آلان، التي تُجسد دور الأميرة سيريلا في المسلسل”، مبرزة أن أحداث المسلسل ستعرف مشاهد استعراضية للممثلة سالفة الذكر تمتطي حصانا أبيض.

وسبق لفريق المسلسل الفنتازي أن صور مشاهد عديدة في جنوب “ويلز” الأمريكية، حسب موقع “ردينين إنتلجنس” الذي ينشر أخبارا وحوارات مع نجوم مسلسل “الساحر”، مؤكدا أن “هذه أول تجربة لصناع المسلسل الشهير في المغرب”.

وتدور قصة المسلسل حول قاتل مأجور وصائد وحوش يدعى “غيرالت ريفيا” (الساحر) يسعى داخل هذا العالم الخيالي المظلم، حيث ينتشر الفقر والعنف وبطش الملوك، إلى الحفاظ على إنسانيته ثم يتشابك قدره مع قدر الأميرة “سيريلا” التي تمتلك بدورها قوة داخلية غامضة.

وتستند أحداث “الساحر” إلى المجموعة القصصية التي تحمل الاسم نفسه لكاتب الفنتازيا البولندي أندريه سابكوسكي، والتي تجري في أدغال وصحاري في أزمنة شبيهة بالقرون الوسطى.

وذكر موقع “ردينين إنتلجنس” الأمريكي أن واحة أرفود تعرف بلقب “بوابة الصحراء الكبرى”، وتعتبر وجهة سياحية شهيرة وموقعا لتصوير بعض الأعمال السينمائية العالمية.

وسيعرف الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي تغييرا طفيفا عن تاريخ العرض المُعتاد في دجنبر. وأفاد الموقع الأمريكي سالف الذكر بأن “طاقم العمل سيظل قيد الإنتاج إلى متم 2022، على أن يكون جاهزا لمشتركي شبكة “نيتفلكس” وعشاق “الفنتازيا” بحلول عام 2023″.

ومكنت شهرة الحلقات الأولى للمسلسل من اعتلاء قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في 2019، أي في خضم الأزمة الصحية العالمية بسبب كورونا.

ولا يزال المسلسل محافظا على معدل 8.2 من أصل 10 في تقييمات “قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنيت” المعروفة اختصار بـ”IMD”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى