طلب مشاريع للاستفادة من “الشعبي كاش”

أطلقت شركة “الشعبي كاش” ومؤسسة إنشاء المقاولات، التابعتان لمجموعة البنك الشعبي المركزي، طلب مشاريع موجه إلى الأشخاص الذاتيين والمقاولات الصغرى الراغبين في الاستفادة من حق الامتياز لشبكة “الشعبي كاش”، وذلك خلال الفترة من 30 يونيو إلى 30 شتنبر من السنة الجارية.

وذكر بلاغ صادر عن المجموعة البنكية، توصلت به Alhayat24، أنه تم التوقيع على الاتفاقية المتعلقة بهذا الطلب بين عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة “الشعبي كاش”، ويونس أوجنها، الكاتب العام لمؤسسة إنشاء المقاولات.

إعلان

وسيستفيد المرشحون المنتقون بناءً على استمارة إلكترونية من مواكبة مجانية وشاملة يقدمها لهم خبراء مؤسسة إنشاء المقاولات وشركة “الشعبي كاش” قبل إنشاء وكالتهم “الشعبي كاش” وبعده؛ علاوة على تكوين في ريادة الأعمال والتسيير، مع إمكانية الاستفادة من تمويل مشاريعهم والعديد من الامتيازات الناتجة عن التكامل مع مجموعة البنك الشعبي المركزي.

وصرح أوجنها بمناسبة توقيع الاتفاقية بأن “الهدف هو الرفع من الوقع الإيجابي للمجموعة من خلال تسهيل الولوج إلى ريادة الأعمال، والزيادة في التشغيل من خلال تمكين المستفيدين المستقبليين من حق الامتياز التجاري لشبكة الشعبي كاش من منظومة شاملة للمواكبة، عبر خدمات التكوين والمساعدة والإرشاد التي سيقدمها لهم الخبراء”.

من جهته صرح عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة “الشعبي كاش”، بأن “طلب المشاريع يمثل حلقة جديدة للنمو تقوم بإدماج مقاربة المواكبة المقاولاتية ضمن السياسة التنموية”، وأضاف أن “الهدف هو تقديم دعم فعال لمؤهلات المستفيدين المستقبليين من حق الامتياز التجاري للشبكة لإنجاح المشاريع الخاصة بإطلاق وكالة الشعبي كاش لتحويل الأموال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى