الوداد يستعد لمباراة الاحتفال بلقب البطولة

استأنف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تدريباته استعدادا لمباراته الأخيرة في الدوري الاحترافي، أمام الفتح الرباطي، المقررة يوم الإثنين المقبل بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

واستفاد لاعبو “الفريق الأحمر” من يوم راحة، ليستأنفوا جميعهم التدريبات مساء الجمعة بملعب التدريب، بما يشمل الأسماء التي غابت عن الفريق في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة أو الإيقاف، من قبل لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم.

إعلان

ويستعد الوداد لهذه المباراة الاحتفالية على وقع خبر انتقال مدافعه أشرف داري إلى بريست الفرنسي، الذي وقع له رسميا لمدة أربع سنوات، وسيغيب عن هذه المواجهة لتفادي أي إصابة، علما أنه سيسافر الأسبوع القادم نحو فرنسا لإجراء الفحوصات الطبية.

ومازالت إصابة الدولي يحيى عطية الله تهدد عودته إلى الميادين، إذ غاب لثلاث مباريات أمام كل من نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي وكذا مولودية وجدة، دون أن يتم تحديد نوعية الإصابة التي جعلته خارج القائمة الرسمية للمدرب وليد الركراكي.

في المقابل، أنهى اللاعب جلال الداودي عقوبة الإيقاف لمباراتين، وبإمكان الركراكي أن يعتمد عليه في حال رغبته في إقحامه للعودة للتنافسية، خاصة بعد تحديد موعد الديربي البيضاوي في مسابقة كأس العرش، الذي تقرر إجراؤه يوم الجمعة القادم.

يشار إلى أن الوداد توج بلقب البطولة الاحترافية هذا الموسم، قبل جولة من النهاية، بعدما تعادل في قلب وجدة أمام المولودية المحلية، بنتيجة هدفين لمثلهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى