المغرب يحضر في ترشيحات جوائز “الكاف”

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن المرشحين لنيل جوائزها بخصوص الموسم الرياضي 2021/2022، التي تعرف تمثيلية قوية للفرق والأسماء المغربية.

ورشحت “الكاف” مجموعة من الأسماء المغربية لنيل مختلف جوائزها؛ إذ ينافس الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، والناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، ثلة من المدربين الممارسين في إفريقيا على جائزة أفضل مدرب، كما تم ترشيح فرق الوداد والرجاء الرياضيين ونهضة بركان في صنف أفضل فريق.

إعلان

وبخصوص اللاعبين، ينافس لاعبو الوداد أشرف داري ويحيى جبران وزهير المترجي على جائزة أفضل لاعب محلي، فيما يحضر كل من يحيى جبران والحارس ياسين بونو وأشرف حكيمي وسفيان بوفال، في قائمة المرشحين المغاربة لجائزة أفضل لاعب إفريقي.

ومن المقرر أن يتم تنظيم حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة لعام 2022 يوم 21 يوليوز بمدينة الرباط، بعدما أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم منح المغرب شرف تنظيمه.

يشار إلى أن المغرب حقق هذا الموسم مجموعة من الإنجازات الكروية، إذ توج الوداد بدوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان بكأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى جانب تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم بقطر، للمرة الثانية على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى