“أوبو” تنظم بطولة في كرة القدم الخيرية

نظمت OPPO، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، أول بطولة لكرة القدم لها في المغرب؛ كخطوة إضافية في دعم الجمعيات المحلية والمنظمات غير الربحية.

وأوضح بلاغ توصلت به Alhayat24: “كأس OPPO الخيري Reno7 Charity Cup بطولة تم تنظيمها حصريا لـ16 فريقا من الإعلاميين والفنانين والمؤثرين والشركاء الذين يمثلون 8 جمعيات، كل جمعية لديها فريقان يلعبان على اللقب، بدعم من OPPO”.

إعلان

وأفاد المصدر ذاته بأن الفرق المشاركة في هذه البطولة “قد تم اختيارها بشكل عشوائي خلال السحب الذي أقيم في مقر OPPO في الدار البيضاء، الجمعة 3 يونيو الجاري”.

وأضاف أن “البطولة أقيمت على مدار عطلتي نهاية الأسبوع في 11-12 و18-19 يونيو في Oasis Cityfoot5 الدار البيضاء”، مشددا على أن “OPPO تهدف، من خلال هذا الحدث الخيري، إلى زيادة تأثيرها الإيجابي على المجتمع من خلال الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تشرك الفاعلين لعيش لحظات لا تنسى”.

وأشار البلاغ إلى أن البطولة اختتمت بفوز فريق HBcom بالمركز الأول ممثلا جمعية Solidarité Feminine بالدار البيضاء، وحصل فريق Al Aoula على المركز الثاني ممثلا جمعية ملاك للأطفال المصابين بالتوحد بمدينة الجديدة، والمركز الثالث كان من نصيب فريق 2M عن جمعية Aider Sans Limite ASL بالرباط، فيما حصلت الفرق الثلاثة الفائزة على جوائز OPPOواستفادت جميع الجمعيات من جوائز نقدية.

وقال عبد الإله أكريم، رئيس قسم التسويق في OPPO المغرب، “يسرنا أن نعلن عن أول بطولة لكرة القدم لكأس OPPO الخيري Reno7 Charity Cup التي نذكر من خلالها بالتزامنا الاجتماعي، كما أنها فرصة لتحقيق رؤيتنا في دعم المجتمع المحلي وجماهيرنا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “أردنا إشراك وسائل الإعلام والفنانين وقادة الرأي في هذه المبادرة الجيدة، وأيضا مشاركة لحظات المرح والفرح في بيئة تنافسية مع جلب الابتسامة إلى الجمعيات المستفيدة، ونأمل مع النسخ القادمة أن نتمكن من إشراك المزيد من الشركاء ودعم المزيد من الجمعيات والقضايا في المغرب”.

وورد ضمن البلاغ أن OPPO اختارت السرعة كقاسم مشترك بين كرة القدم وهاتف Reno7، وتحديدا لتذكير وظيفة هذا لاحقا وهو SUPERVOOCTM 33W، حيث يحتوي Reno7 على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة وSUPERVOOCTM بقوة 33 واط يمكن شحنها إلى 100٪ في 60 دقيقة فقط أو توفر 160 دقيقة من الاتصال بشحن لمدة 5 دقائق.

وتعطي OPPO دائما “الأولوية لأنشطة المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع المغربي”، مشيرة إلى أنه “لن يكون هذا العمل الاجتماعي هو الحدث الأخير من نوعه الذي ستنظمه العلامة التجارية؛ ومع شركائها، ومن خلال كأس OPPO الخيري Reno7 Charity Cup تطمح OPPO إلى نقل رسالة تضامن من خلال مساعدة الجمعيات في رسالتهم المختلفة ومواصلة خدمة المجتمع ودعمه”.

يشار إلى أن “كأس OPPO الخيريReno7 Charity Cup يجمع بين شغف مشجعي كرة القدم ومشاركة العلامة التجارية في المسؤولية الاجتماعية في حدث ممتع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى