باها: “أشبال الأطلس” مستعدون لدورة الجزائر

أكد الدولي المغربي السابق نبيل باها، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة لكرة القدم، أن “أشبال الأطلس” تنتابهم رغبة قوية لتحقيق نتائج إيجابية خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة الممتدة ما بين 25 يونيو الجاري و6 يوليوز المقبل.

وقال باها في تصريح خص به “Alhayat24ت”: “صحيح نتواجد في مجموعة صعبة مع المنتخب الجزائري المنظم، إضافة إلى منتخبي إسبانيا وفرنسا، لكن استعداداتنا كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية، لدينا فريق جيد ومتماسك، لهذا لن نذهب إلى هناك من أجل المشاركة فقط، بل هدفنا كبير وهو الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة”.

إعلان

وأضاف: “المنتخب الإسباني نعرفه جيدا، لقد واجهناه في مناسبتين وديا، لدينا معلومات كافية على لاعبيه وطريقة لعبه، في حين حاولنا دراسة المنتخب الفرنسي من خلال متابعة أشرطة مبارياته السابقة، والجزائر لديها كذلك منتخب جيد، لكن هذه هي المنافسة، إذا نظرنا كذلك إلى المجموعة الثانية سنجد منتخبات قوية على غرار إيطاليا، واليونان، وتركيا، والبرتغال”.

وتابع باها قائلا: “في مثل هكذا مسابقات يجب أن تكون في قمة التركيز والتحضير وتعمل على مناقشة المباريات واحدة واحدة، جميع اللاعبين على وعي تام بالمسؤولية ويسعون إلى تمثيل المغرب بأفضل طريقة”.

ويشارك المغرب في الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية ما بين 25 يونيو الجاري و6 يوليوز المقبل، بوفد قوامه 130 رياضيا ورياضية (86 ذكورا و44 إناثا)، سيرافقهم 48 مؤطرا.

وسينافس الوفد الرياضي المغربي في هذه التظاهرة المتوسطية في 15 نوعا رياضيا، هي ألعاب القوى والملاكمة والدراجات والمسايفة وكرة القدم ورفع الأثقال والجيدو والكراطي والمصارعة والكرة الحديدية والكرات الحديدية والفروسية والتايكوندو وكرة المضرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى