خاليلوزيتش يكشف عن برنامج عطلة الصيف

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عن برنامجه الشخصي خلال الفترة المقبلة، بعد إجراء آخر مباراتين مع العناصر الوطنية أمام كل من جنوب إفريقيا وليبريا، لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة المقبلة من كأس إفريقيا للأمم.

وقال مدرب “أسود الأطلس” في تصريح لوسائل إعلام بوسنية: “سأذهب إلى باريس، حيث لدي بعض الالتزامات الخاصة، وبعدها سأتواجد في مدينة موستار يوم 26 يونيو للاحتفال بعيد ميلاد نادي فيليتش، سأظل في تلك المناطق خلال شهر يوليوز”.

إعلان

وعن وضعه الحالي مع المنتخب الوطني المغربي، قال المدرب البوسني: “أنا فقط أفوز وأتقدم إلى الأمام، أعمل لتحقيق نتائج جيدة، وتستمر الحياة”، وذلك في إشارة إلى مستقبله الغامض مع العناصر الوطنية حتى الآن، رغم تحقيقه التأهل إلى “مونديال” قطر والظفر بست نقاط في أول مباراتين في مشوار تصفيات كأس إفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

يشار إلى أن الشارع الرياضي المغربي ينتظر حتى الآن التطورات الخاصة بمستقبل المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش مع المنتخب الوطني الأول، بعد أن تضاربت الأنباء حول إمكانية إقالته من منصبه قبل “المونديال” والاستعانة بمدرب محلي، في انتظار أن تقطع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الشك باليقين في الموضوع خلال قادم الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى