شركة “إيكيا” تسحب محضرة قهوة

أعلنت شركة “إيكيا” المتخصصة في بيع الأثاث المنزلي عن سحب محضرة القهوة المسماة “METALLLISK” لأسباب تتعلق بالسلامة، وحثت زبائنها الذين اقتنوا هذه الآلة على إرجاعها واسترداد ثمنها.

ودعت الشركة، في بلاغ صحافي، الزبائن الذين سبق لهم أن اشتروا محضّرة القهوة للموقد “METALLISK 0,4 لتر”، مع صمَّام أمان من “ستانليس ستيل”، بأختام 2040 و2204، التوقف فوراً عن استخدامها والتواصل مع قسم خدمة الزبائن في إيكيا.

إعلان

وأكدت أن السلامة تأتي على رأس أولوياتها، وأن كافة منتجاتها تخضع باستمرار للاختبارات اللازمة لضمان تطابقها مع معايير الجودة والقوانين الخاصة بالصحة والسلامة المتبعة عالمياً.

ويأتي قرار الشركة هذا بعدما تلقت تقارير تفيد بأن صمَّام الأمان عرضة للتكلس والصدأ، ما يعني أن المنتج معرض لخطر الانفجار أثناء الاستخدام، وبالتالي فإن جميع منتجات “METALLISK” التي تحتوي على صمَّام أمان من “ستانليس ستيل” (فضّي/رمادي اللون) مشمولة بعملية الاسترجاع، ولا تتأثر أي وحدات أخرى بهذا القرار.

وبالإمكان إرجاع محضّرة القهوة للموقد “METALLISK” المزوَّدة بصمَّام أمان من “ستانليس ستيل”، بأختام 2040 و2204، إلى أقرب قسم لخدمة الزبائن في “ايكيا” واسترداد ثمنها بالكامل، كما أن إيصال فاتورة الشراء غير مطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى