رئيس الرجاء يكشف حقيقة الرواتب العالقة

كشف أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، حقيقة الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى مطالبة مستخدمي “الفريق الأخضر” بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير الحالي لـ”القلعة الخضراء”.

وقال رئيس الرجاء، في تصريح خص به “Alhayat24ت”: “ليست هناك أي مستحقات مالية متأخرة تخص مستخدمي النادي منذ أن توليت رئاسة الرجاء. اعتدنا في مكتبنا المسير على صرف الأجور في الـ28 من كل شهر، بما يشمل اللاعبين وجميع الأطقم والمستخدمين وغيرهم”.

إعلان

وأضاف المتحدث نفسه: “الطاقم التقني واللاعبون وأعضاء الإدارة والمستخدمون، وعددهم جميعا يُقارب 180 شخصا، كلهم توصلوا برواتبهم في موعدها منذ أن توليت رئاسة ‘الفريق الأخضر’ بمعية أعضاء المكتب المديري، حيث حرصنا على تسديد الأجور في موعدها”.

وتابع أنيس محفوظ حديثه قائلا: “هناك بعض الأجور العالقة منذ سنة 2018، ونحاول أن نجد طريقة لتسديدها لأصحابها قبل نهاية فترة تولينا مسؤولية تسيير الرجاء؛ لهذا أقول إننا صرفنا جميع الأجور في فترتنا ونُحاول تسديد مستحقات تعود إلى سنة 2018″، واختتم: “نسعى دائما إلى تأدية واجبنا على أكمل وجه، وعدم حرمان أي مستخدم من مستحقاته المالية، لأن ذلك من مسؤوليتنا، ونتمنى كل التوفيق لفريقنا”.

يشار إلى أن المكتب المديري للرجاء، برئاسة أنيس محفوظ، أعلن قبل أيام تقديمه استقالته مع نهاية الموسم الكروي الحالي، علما أن الجمع العام الانتخابي المقبل تقرر في الـ16 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى