عطية الله يلتحق بمعسكر “أسود الأطلس”

التحق الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الأول بمركز محمد السادس بالمعمورة، استعدادا للمواجهة المنتظرة التي ستجمع “أسود الأطلس” بمنتخب جنوب إفريقيا لحساب الجولة الأولى ضمن تصفيات النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وانضم عطية الله لمعسكر المنتخب الأول ليستأنف تداريبه رفقة الأسماء التي لم تُرافق بعثة المنتخب الوطني إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اللقاء الودي الأخير أمام منتخب بلاد “العم سام”.

إعلان

وخاض الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي، المتوج قبل أيام بطلا للقارة السمراء، تداريب يوم الخميس في مركز محمد السادس بالمعمورة، في انتظار عودة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش وباقي اللاعبين إلى أرض الوطن، ومواصلة التحضيرات الجماعية استعدادا لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا.

وكان البوسني وحيد خاليلوزيتش قد منح عطية الله فرصة المشاركة مع فريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، ليُحقق الأهم ويتربع رفقة “الأحمر” على عرش القارة الإفريقية، قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب الوطني الأول.

كما فسح وحيد المجال أمام جواد اليميق للمشاركة رفقة فريقه، ويرتقب أن يلتحق هو الآخر بمعسكر المنتخب بمركز محمد السادس.

يشار إلى أن المنتخب المغربي قد تجرع مرارة هزيمة ثقيلة أمام منتخب بلاد “العم سام” بثلاثية نظيفة، في لقاء ودي، وسيواصل رفاق أشرف حكيمي تحضيراتهم بالمغرب استعدادا لمواجهة منتخب “بافانا بافانا” يوم الخميس القادم، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى