التحقيق مع أمنيين بميناء طنجة المتوسط

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء الأربعاء، لتحديد مستوى ودرجة تورط شرطيين يعملان بميناء طنجة المتوسط في تسهيل تهريب كمية من السجائر وعبور أحد المرشحين للهجرة غير المشروعة.

وأوضحت مصادر Alhayat24 أن إجراءات المراقبة الحدودية المشددة التي تباشرها مصالح الأمن بميناء طنجة المتوسط كانت قد أجهضت محاولة لتهريب كمية من السجائر وتسلل مرشح للهجرة غير المشروعة على متن شاحنة للنقل الدولي، وذلك بعدما اجتازت المستوى الأول من المراقبة التي قام بها الشرطيان المشتبه فيهما، والتي أوضحت عملية المراقبة بالكاميرات أنها كانت سطحية وغير دقيقة.

إعلان

وأضافت المصادر ذاتها أن عمليات التفتيش المنجزة مكنت من حجز 1500 علبة من السجائر المهربة وضبط مرشح للهجرة غير المشروعة داخل الشاحنة المعنية، التي كانت تستعد للإبحار على متن باخرة متوجهة نحو أحد الموانئ الأوروبية.

يشار إلى أنه تم إيداع سائق الشاحنة والمرشح للهجرة غير الشرعية والشرطيين المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن تحديد مستوى تورط الشرطيين المضبوطين في التستر والمشاركة في اقتراف هذه الجرائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى