سايس يودع “وولفرهامبتون” الإنجليزي

أعلن اللاعب رومان غانم سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، رحيله عن ناديه وولفرهامبتون الإنجليزي بعد سنوات طويلة قضاها بقميص الفريق الذي حقق معه مجموعة من الإنجازات.

وقال عميد “أسود الأطلس”، في رسالة وداع نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “لقد حانت اللحظة التي كنت أخشاها أكثر من غيرها، لحظة توديعك ‘ولفرهامبتون’ بعد 6 سنوات رائعة معك”.

إعلان

وأضاف المتحدث: “إنه لشرف وامتياز أن أرتدي هذه الألوان وأن أساهم في نجاح وتجديد هذا النادي. لقد قابلت أشخاصًا استثنائيين خلال هذه السنوات الست، وكنت سعيدا رفقة أسرتي هنا. شكرًا للجماهير على دعمكم، على الرغم من الصعود والهبوط كنتم دائمًا جنبي”.

وتابع سايس: “شكرا لمختلف العاملين في النادي على لطفكم بشكل يومي. وأشكر الطاقم التقني والطبي على عملكم، لأنكم كنتم جزءًا مهمًا من نجاحنا”، واختتم: “أخيرًا، شكرا لجميع اللاعبين الذين أعتبرهم عائلة واحدة، ورجال غرفة الملابس الاستثنائيين، الذين لن أنساهم أبدًا”.

ويُنتظر أن يخوض رومان غانم سايس، صاحب الـ32 عاما، تجربة جديدة بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ تبقى حظوظه قوية للانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، علما أن هناك أندية أوروبية أخرى تخطب وده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى